صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 51

الموضوع: شكر للاستاذه نوره من كل قلبي

Thumbs up شكر للاستاذه نوره من كل قلبي

هاااي مس نورا .....
    والله اتمنى ان كل المسات زيك بطريقة توصيلك للمعلومه المنهج مره صعب والله لحد الحين ما ادري كيف خليتي البنات يحفظون الدرس بالوقت اللي انتي تشرحين فيه رااااااااائعه بمعنى الكلمه
    طول هالسنين اللي درستها ما مرت علي معلمه طموحه زيك ومميزه ما تعتمدين على اللي يسوونه غيرك .....
    كنت اقول اذا خلصت كليه وتخرجت نو وي اصير مدرسه بس لما درستيني تغيرت نظرتي للتدريس
    لان كل بعض المعلمات الله يسامحهم تعامل مافيه والوحده تدخل وهي مكشره طيب كيف رح نتقبل معلومه من وحده مالها نفس تعطيها ...وشرح مافيه همهم كله انهم يعقدونك ويبينون لك انهم افهم منك يعني بالعربي يحطمووون ..
    وفيك شي حلووو مره اللي هو انك تعززين البنت الشاطره عندك لان هالشي هو اللي يخلينا نستمر على المستوى الجيد ..
    (وانا ما اقول هالكلام من باب اعجاب بالشكل زي سخافة بعض الطالبات انا معجبه بجوهرك الرائع )
    you are amazing teatcher
    and i hope for the other teachers try to improve their work
    سوري عالاطاله

اهم شي كل بعض

اهلين نايفه

اود ان بارك لك النجاح و التفوق في البداية

و شكرا على ماكتبته وهالشي من واجبي كمعلمه

مع اني مقصره كثير مع دفعتكم نظرا لانشغالي الشديد و عدم تفرغي لامور عديده

وماشاء الله عليتس انتي طالبه متميزة و مجتهده و كل المعلمات يثنون عليتس كثيررر خاصه وقت تصحيح ارواق الاختبارات النصف نهائية

اسال الله لك التوفيق و التميز المستمر
    قال صلى الله عليه و سلم " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : علم ينتفع به ، وصدقة جارية ، وولد صالح يدعو له "

والله لما أشوف معلمه مثلك اتحمس اني اتميز ..
    (على بالي قريتيهامن قبل وما رديتي بس الحمدلله رديتي )
    والله يعينك عالكرف اللي شايفته من الاداره
    thaaanks to be my teacher

ايوووووووووووووووه مشكووووووووره ياابلتي فاضله

واشكر كثير شكر انك ماتعبيني في ماده حااااااسب

وشرحك الدرس يخلين اداوم كل الثلاثاء

وماده الحاسب الي فصل ثاني مررررررررره سهل

تحايتي

طالبتك

ضاعت احلااااااااااااااامي

انا عندي اضافه صغنونه ع الموضوع اذا ممكن نآيفه :
    انا صراحه كنت اشوف الحاسب ماده مو مهمه وماكنت اعبرها بس بعد مادرستني ابله نوره حسيت انها مهمه وانا اشكر ابله نوره ع الجهوود و التعب الوآضحه جدآ

ولكن

ولكن

في شيء واحد مايشجعني اشارك بحصتك يامس نوره
    يعني لو وحده قامت وجاوبت غلط او مثلا سألتي عن شيء ماخذينا من اول او ثاني ولا عرفنا كأننا مرتكبين جريمه والمفروض ماتلومينا التأسيس من البدايه كان غلط وكان الحاسب ماده مهمشه .. وفي كلمه اثرت فيني يوم قلتي (( ياخسارة تعبي فيكم ياثالث )) يعني ياابله كل شيء بأجره

وسوري ع الاضافه

السلام عليكم مس نواره فديتك تسلمي ع الشرح بس بصراحه الحاسب الترم الاول مدري وش يبي بصراحه صعب مدري اشلون نجحت فيه من كلمه( ياخساره تعبي فيكم ياثالث)حسيت انك مجبوره تدرسينا وحسيت كمان اني متصفقه من حد وربي تفشلت برغم موجه الكلام لي وللبنات كاكل بس الاني وحده منهم احسيت اني متصفقه ......ع العموم ياابله اعذريني انا بكلمك كأنك اختي الكبيره واقول لك كل شي من غير تردد اعذرينا اذا رفعنا ضغطك بيوم
    التعديل الأخير تم بواسطة منت فاهم ; 03-17-2010 الساعة 06:59 PM

شكرا ابله نوره على كل تعبك يعني تعجز الاحرف عن الوصفماقول غير الله يقويك
    التعديل الأخير تم بواسطة منت فاهم ; 03-23-2010 الساعة 11:21 AM

طيب ياثالث

قصمنجيه ياحلوه ..

انا اشجع دائما انكن تجاوبن اي اجابه و دايم اقول لا تتقيدون بمعلومات الكتاب .. و اخذ باجاباتكم و اعززها واذا جبتو اجابه خاطئه ما اعتبر انكم ارتكبو جريمه

باستثناء استيائي الشديد من عدم معرفتكم لاساسيات الحاسب في اول ثانوي او ثاني واللي دائما اسئلكم عنها في دروس ثالث ...

المفروض ذاكرتوها و فهمتوها لانها مدرجه بالكتاب و لاتلقو باللوم على الغير

و دائما افضل امسك طالبات باول ثانوي واطلع معهم ثاني و ثالث لانهم بيكونون متاسسين على يدي

.... و بالنسبه لكلمة (حسافه تعبي عليكم ياثالث ) فانا قلتها لفصل واحد بس اللي هو فصلكم

معقوله اسالكم عن معلومات الفصل الاول اللي توني مفهمتكم اياها ... و لاوحده عرفت تجاوب !!!

دائما اردد لكم بان تفهمون معي بالحصه عشان تثرون معلوماتكم مش عشان تختبرون و تنسون كل شي

بكتفي بهالرد

و شكرا للتواصل
    قال صلى الله عليه و سلم " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : علم ينتفع به ، وصدقة جارية ، وولد صالح يدعو له "

السلام عليكم مافيه اضافه على كلام قصمنجيه ومنت فاهم الا اللله يعطيييك العااااااااافيه على كل شي يا مس نوره
    وكلامي نفس كلامهم تقرييييبا
    \
    التعديل الأخير تم بواسطة عندها شعر وعيون ; 03-18-2010 الساعة 05:04 PM

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة